تعليم صامطة يحتفي بالمتقاعدين.

الجمعة 4 مايو 2018 3:44 ص

صحيفة تلسكوب

 

  • *بحضور محافظ صامطة مكتب التعليم بصامطة بالحد الجنوبي يحتفل بتكريم المتقاعدين من المشرفين والمرشدين الطلابيين

صامطة – متابعات 
على شرف سعادة محافظ صامطة أ.محمد بن ناصر بن لبدة وسعادة مدير مكتب تعليم صامطة د. علي بن محمد عطيف كرم مكتب التعليم بالمحافظة ممثلا بوحدة الإرشاد الطلابي صباح يوم الخميس الماضي ١٤٣٩/٨/١٧ المشرفين والمرشدين الطلابيين المتقاعدين في حفل بهيج أقيم بهذه المناسبة.

حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب يعقوب علي نجمي عقب ذلك ألقى سعادة مدير مكتب التعليم د.علي محمد عطيف كلمة قال فيها”…نحن هنا في محافظة صامطة في عمق الحد الجنوبي حيث الرجولة والتميز والعطاء والتنمية والولاء في هذه المحافظة الحالمة والتي تعيش على أرث عظيم من الماضي وعلى رصيد هائل من الحاضر والمستقبل من العقول النيرة والوجوه الوضاءة والأفكار الرائعة والتميز في الأداء، بالأمس أشاد معالي وزير التعليم بالجهود المشرفة لمدارس محافظة صامطة ومكتب تعليم صامطة وهذا بفضل الله تعالى ثم بالحرص على الجد والإجتهاد .

حيث زارنا بالأمس رئيس وحدة الإنضباط لمشرفي العموم بمكتب وكيل وزارة التعليم للتعليم وما دخل مدرسة إلا وأثنى مما يرى من الإبداع والنظام والانتظام وسأل الطلاب وما رأى إلا التميز والإبداع.

وأضاف أن هذا اليوم نكرم إحتفاءً 9 من زملائنا الأعزاء ممن خدموا في مجال التعليم ونشروا المعرفة وإن زملاءنا الكرام الذين ترجلو عن ميدان الوظيفة تنتظرهم حياة رائعة يقدمون فيها ما يستطيعون لوطنهم حيث يشاركنا سعادة محافظ صامطة زملائنا الذي قدموا في سنوات عملهم كل ما يستطيعونه لخدمة الوطن والأجيال.

كما شكرا “العطيف”وحدة التوجيه الإرشادي بتعليم صامطة على جهودهم المبذولة.

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية للشاعر أ. محمد جابر مدخلي بعد ذلك شاهد الحضور فلماً وثائقياً يحكي سيرة ومسيرة المحتفى بهم.

ثم تحدث أ.أحمد حاج مدخلي بكلمة عن المحتفى بهم عبر فيها عن عظيم شكرهم وامتنانهم على هذا التكريم الغير مستغرب من رجالٍ أوفياء وأضاف أن ذاكرة السنوات مليئة ُ بالمواقف والتجارب في مسيرة العمل بميدان التوجيه والإرشاد بما يتوافق مع رؤية قادة هذه البلاد المباركة ، وأكد أنهم اليوم فخورين بهذا التكريم الذي هو نتاج سنوات في خدمة الوطن خاتماً حديثة بشكر كل من قام على هذا الاحتفال سائلاً المولى أن يحفظ بلادنا وقادتنا وينصر جنودنا البواسل على الحدود.

ثم كرم سعادة محافظ صامطة وسعادة مدير مكتب التعليم المشرفين والمرشدين الطلابيين المتقاعدين.
وقد قدم فقرات الحفل المذيع الإعلامي مهدي السروري،
ثم التقطت الصور التذكارية و تناول الجميع طعام الغداء بهذه المناسبة.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

WordPress spam blocked by CleanTalk.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading...