تفاعل طلاب النادي السعودي مع أطول عريضة بالعالم

الجمعة 13 أبريل 2018 1:57 م

صحفية تلسكوب

 

  • طلاب النادي السعودي بجامعة كلارك اتلانتا بأمريكا يتفاعلون مع أطول عريضة بالعالم

متابعات –
إستضاف النادي السعودي بجامعة كلارك اتلانتا بأمريكا أطول عريضة بالعالم تحت مسمى ” عريضة الحب والوفاء” وهي عبارة عن مبادرة أطلقها أحد الطلاب المبتعثين من ذوي الهمم العالية عبدالعزيز الحمدان حيث يقوم الطلاب المبتعثين بإرسال رسائل حب و وفاء وشكر للحكومة الرشيدة و لوطننا الغالي عن طريق هذه العريضة.
جاء ذلك خلال حفل ختام الأنشطة للنادي والذي تضمن تكريم للمتطوعين و الخريجين حيث حضر الاحتفال مديرة مكتب الطلاب الدوليين و المشرف الاكاديمي للنادي وعدد من الضيوف.
كما بارك عصام عجلان القرشي رئيس النادي السعودي بجامعة كلارك اتلانتا المرشح لدرجة الدكتوراه للطلاب والطالبات المتخرجين وأضاف ان الوطن في إنتظار هذه السواعد لتقديم ما تم اكتسابه من خبرات علمية وعملية في نهضته.
وأضاف القرشي أنه تم الوصول إلى ١٤١ ساعة تطوعية في المجتمع الأمريكي من بداية شهر نوفمبر الماضي حيث تعكس الصورة الحسنة لابناء الوطن من خلال هذه الاعمال التطوعية.
وأبان القرشي أنه تم تكريم المشاركين في صعود جبل كنيساو التاريخي حيث كانت هذه المبادرة ترحيبية بقدوم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لدى زيارته للولايات المتحدة الأمريكية.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

WordPress spam blocked by CleanTalk.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading...