لجاسر يرعى تدشين رواية ( بقشة الفرقنا)

السبت 9 ديسمبر 2017 9:53 م

صحيفة تلسكوب-فوزية الشهري

 

  • الجاسر يرعى تدشين رواية ( بقشة الفرقنا )

جدة :
برعاية مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمحافظة جدة د.عمر الجاسر دشن الروائي علي يوسف ماريل روايته بعنوان ( بقشة الفرقنا ) يوم أمس الأول الجمعة نظمه المكتب التنفيذي التشادي للجالية التشادية بحضور ممثل القنصل لجمهورية التشاد مهدي علي حمدان والقنصل الفخري لجمهورية ليبيريا ديابي غوسو ناصري وعدد من الإعلاميين والإعلاميات والمثقفين والمهتمين بمقر فندق السلام هوليدي إن بجدة .

وبدء الحفل بالسلام الملكي السعودي ثم السلام الجمهوري التشادي تلاه آيات من الذكر الحكيم للقارئ علي الطيب ثم القى رئيس اللجنه المنظمة الرئيس التنفيذي لقناة النصر الفضائية كلمة هنأ فيها الكاتب علي ماريل على الإنجاز الذي حققه والمتمثل في تدشين روايته الشيقه وشكر جمعية الثقافة والفنون على دعمها للفنون بأنواعها لجميع الجنسيات دون تفريق .

ثم القى د. عمر الجاسر كلمة عبر فيها عن سعادته واعتزازه أن يكون ضمن هذه الكوكبة الثقافية والأدبية من اشقائنا بالجالية التشادية كما أوضح ان الجمعية بيت للجميع وترحب بجميع المواهب التي تعيش على أرض السعودية أرض العطاء وأن الثقافة والفن لا يعرف الجنسيات والكل متساوي في الفن والابداع داخل الجمعية كما قدم شكره لكل القائمين على حفل التدشين .

من جهة اخرى قدم الروائي علي يوسف ماريل شكره وتقديره لمدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون د.عمر الجاسر على رعايته وجميع اعضائها لمشاركتهم وتلبيتهم الدعوة لحفل التدشين الأمر الذي يعكس الأهتمام الحقيقي من مسؤولي الجمعية في كل ما يتعلق بالأدب والثقافة بغض النظر عن الجنسية وهذا دور هام للجمعية ، وعن الرواية ( بقشة الفرقنا ) أشار الى أنها مكونة من عشرة فصول تشمل أكثر من 190 صفحة تتحدث عن كفاح الأم والحياة المعيشية وأحياء جدة .
وفي ختام الحفل كرم الروائي علي يوسف ماريل د.عمر الجاسر كما تم تكريم المؤلف والجهات المشاركة وعدد من الأعلاميين والمثقفين .

مواضيع ذات صلة

What do you think?

WordPress spam blocked by CleanTalk.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading...