اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ، ورد كيدة في نحره ، واجعل تدبيره تدميره ، واحفظنا من شر الفتن ، وأدم علينا نعمة الأمن والأمان.


حقبة ” بدرة الرياض تواكب رؤية 2030

صحيفة تلسكوب- فوزية الشهري

 

 

  • رعاها الأمير محمد بن سعود
  • ” حقبة ” بدرة الرياض تواكب رؤية 2030

 

الرياض :

  • فعالية ” حقبه” لسيدة الأعمال نوف الدغيثر فعالية وطنية مئة % تساير رؤية المملكة 2030

افتتح سمو الأمير محمد بن سعود بن فهد بن عبد العزيز فعالية ” حقبة ” لسيدة الأعمال نوف الدغيثر ، وبين سموه في حديثه عقب تجوله بجمالية الفكرة حيث سعد برؤية ما تحمله فعالية”حقبة”من أفكار رائعة تواكب رؤية المملكة 2030.

وأشار في حديثه بأهمية”الفعالية” وشكر سيدة الأعمال على اجتهادها لتنفيذها وتمنى لها كل التوفيق .

وكان سموه قد افتتح فعالية “حقبه” بدرة الرياض لسيدة الأعمال نوف الدغيثر وذلك بحضور كبير من سيدات الأعمال ومشاهير السوشيال ميديا بما فيهم فرقة الشياب التي اسعدت الناس بما قدموه .

كما كان للنجمة الكويتية فوز اطلاله مميزه وكذلك وسائل الاعلام المختلفة وعدد كبير من الأساتذة والإعلام تتقدمهم الإعلامية الحاصلة على لقب سفيرة السلام أ.ناهد الأغا .

وتأتي “حقبة ” تماشياً مع الرؤية الترفيهية التي تسعى لها مملكتنا الغالية، حيث قالت سيدة الاعمال نوف الدغيثر ان “حقبة ” تهدف الى إسعاد الأطفال والعائلة وخلق جو من المتعة والترفيه لإدخال البهجة والسرور والتفاؤل في نفوسهم.

واردفت بحديثها بأن هنالك جولات ممتعه تذكرنا بالإرث التاريخي السعودي حيث يتزين المكان بديكورات مميزه وملهمه تظهر تطور المملكة عبر السنين كما تضم “حقبه” في جعبتها عرض يتضمن بعض الصور التاريخية والقطع الأثرية والأغاني الوطنية بالإضافة إلى الديكورات التي سترافق كل حقبة زمنية عبر التاريخ السعودي.

وتعد الفعالية فريدة من نوعها حيث انها ستساهم في رفع نسبة الربح لدى رياديات الأعمال من خلال مشاركة رياديات صندوق ديم المناهل الخيري للمشاريع الصغيرة ولما تمثله فعاليات الترفيه من اهميه كبرى في تنمية الاقتصاد السعودي.

ويذكر ان دخل هذه الفعالية سيكون داعم لمؤسسة ديم المناهل لدعم المشاريع الصغيرة، بهدف تحقيق اهدافها الوطنية من خلال التبرع لهذه المؤسسة الفاعلة والنشطة في خلق فرص عمل حقيقية و متجددة.

وعن فكرة هذه الفعالية قالت أ.نوف الدغيثر ان فكرة هذه الفعالية اتت مع بداية ظهور رؤية 2030 عندما تحدث عنها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظة الله ورعاه – كما انها لفتت نظري وانجذبت واعجبت جدا بفكرة الرؤيا بجميع نواحيها وبدأت بالبحث أكثر عن تفاصيل هذه الرؤيا وتشبعت بالمعلومات حينها فكرت بإقامة فعالية داعمه للرؤيا فكانت فعالية حقبه.
تجدر الإشارة أن الحضور الكبير والرائع لفعالية حقبة كان ممتنا جدا بما شاهده من فقرات ممتعة ورائعة وتمنى تكرار فعالية”حقبه “وعرضها في جميع مناطق المملكة.



اترك تعليقاً

WordPress spam blocked by CleanTalk.

كاركتير الأسبوع

(عصر الكلام ) للشاعر خليل الحربي

اخر التغريدات

لمزيد من الأخبار على سناب الصحيفة

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4262 مشترك