الأندلس الأهلية تحصد ذهبية الموهبة على مستوى المملكة

الجمعة 3 نوفمبر 2017 1:43 ص

صحيفة تلسكوب

 

  • الميدالية الذهبية لمدارس الأندلس الأهلية على مستوى المملكة في مسابقة موهبة

 

تبارك مدارس الأندلس الأهلية لقسم البنات بجدة لبناتها الطالبات أثر فوزهن في مسابقة موهوب و التي نفذتها مؤسسة الملك عبدالعزيز و رجاله للموهبة و الإبداع ، حيث فازت الطالبة أثير عبدالقادر البلوشي بالصف الثالث المتوسط في قسم الفيزياء بالميدالية الذهبية على مستوى المملكة .
و في قسم الرياضيات فاز ت الطالبة لين عصام نوار بالصف الأول متوسط بالميدالية البرونزية. حيث أعلنت نتائجها اليوم الخميس الثالث عشر من شهر صفر .
و قد عبرت بذلك القائدة التربوية للمرحلة المتوسطة الأستاذة سماح محمد أبو سالم عن سعادتها البالغة عن فوز طالبتين من مدارس الأندلس الأهلية القسم المتوسط في هذه المسابقة و التي كانت بعد فضل الله نتيجة عمل مستمر في فصول موهبة بالمدارس ،و أنهن بهذا الفوز يحققن إحدى أهم قيم المدارس “الشراكة ” و” التعلم ”
وأفادت الأستاذة سماح “أن المدارس تطبق استراتيجيات “كيجن للتعلم النشط “و هي إحدى الإستراتيجيات العالمية الحديثة و التي تجعل من الطالبة محور عملية التعلم بدلا من نمط التعليم التقليدي .
و ذكرت الأستاذة أروى الخريجي نائبة الرئيس التنفيذي للمدارس لقسم البنات ” أن المدارس تولي اهتمامها البالغ في التحول الرقمي لتطوير بيئة التعلم والقدرات ما يؤهل طالباتها ليكن لبنة مميزة تحمل أهم مهارات القرن الواحد و العشرين ”
و أختتمن حديثهن بالتهاني لأسر الطالبات الفائزات متمنيات لهن التوفيق و السداد في حياتهن القادمة .

مواضيع ذات صلة

What do you think?

WordPress spam blocked by CleanTalk.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading...