اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ، ورد كيدة في نحره ، واجعل تدبيره تدميره ، واحفظنا من شر الفتن ، وأدم علينا نعمة الأمن والأمان.


الجمعية السعودية الخيرية لرعاية الأرامل والمطلقات تحقق 52% من قيمة شراء وقفها الأول

صحيفة تلسكوب

 

  • الجمعية السعودية الخيرية لرعاية الأرامل والمطلقات تحقق 52% من قيمة شراء وقفها الأول

حققت الجمعية السعودية الخيرية لرعاية الأرامل والمطلقات “أيامى” بالرياض 52% من قيمة شراء وقفها الأول والبالغ تكلفته 6.600.000 مليون ريال. والذي أطلقت عليه أسم “وقف الأرامل والمطلقات ” بمدينة الرياض.
ويضم مشروع الوقف مبنى سكني مكون من 14 وحدة سكنية موزعة على 4 طوابق .
وعدّ رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ أ.د زيد بن عبدالكريم الزيد الوقف من أهم مشاريع الجمعية، كونه يحقق الاستدامة المالية ويخفف من أعباء البحث عن الداعمين ، مبينا أنه يعين الجمعية على تنفيذ برامجها وأنشطتها ويصرف ريعه على الأرامل والمطلقات.
وأضاف أن مشروع الوقف يعد استثماراً واعدا؛ لموقعه المتميز وطريقة تصميمه التي رُوعي فيها الاستفادة منه بوصفه موردا يحقق دخلا للجمعية موضحا أن مساحة الوقف 900متر وتسعى الجمعية إلى تغطية تكاليفه خلال هذا العام .
جدير بالذكر أن جمعية أيامى بالرياض تعمل على تحقيق هدف استراتيجي يتركز في الاهتمام بمصالح الأرامل والمطلقات في المجتمع والمحافظة على حقوقهن.، وقد تمكّنت منذ تأسيسها من تعزيز حضورها الفاعل من خلال المبادرات والشراكات التي عقدتها مع عدد من الإدارات الحكومية وشركات ومؤسسات القطاع الخاص.



اترك تعليقاً

WordPress spam blocked by CleanTalk.

كاركتير الأسبوع

(عصر الكلام ) للشاعر خليل الحربي

اخر التغريدات

لمزيد من الأخبار على سناب الصحيفة

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4271 مشترك