اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ، ورد كيدة في نحره ، واجعل تدبيره تدميره ، واحفظنا من شر الفتن ، وأدم علينا نعمة الأمن والأمان.


السعوديات ينطلقن عبر أول موقع مخصص للمدربات في السعودية.

صحيفة تلسكوب

 

دشن موقع المدربات السعوديات 2030 ،الذي انطلق من العاصمة الرياض حيث يضم مجموعة من المدربات المعتمدات من المملكة العربية السعودية ، وقد تخلل الحفل عدة فقرات ابتدأت بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة قامت بالقائها أ.سهام الحارثي ، وأ.مها الدعجم ، وبعد ذلك شكرت أ.تهاني المطيري تعاون جمعية المدربين السعوديين ممثلة في رئيسها د.أحمد الذهيبي وصاحبة موقع المدربات السعوديات أ.سهام الحارثي لترشيحها مدربات ذو كفاءة عالية ، كما تقدمت المدربة أ.مريم الثنيان بالشكر والثناء لكل من شارك من داعمين وإعلاميين.
وصرحت أ.جوري القحطاني مالكة مركز التوثيق الوطني للتدريب ومدربة الإرشاد المهني والتطوير الوظيفي بتقديمها دورة مجانية للحضور من المعهد في مجال تطوير الذات ، ويذكر أن مدربة مهارات التواصل في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني أ. ريم اللعبداللطيف قدمت عبارات الشكر والإمتنان للأستاذة سهام الحارثي على جهودها العظيمة ولقائاتها البناءة لتفصح بإن نتائج ذلك هو تقديم هذا الصرح الشامخ ليكون مرجع لكل فرد ومؤسسة تطمح بالتطوير والتنمية .

وقالت تهاني المطيري في حديث في هذا اليوم حُق لنا أن نفخر بتدشين هذا المنتج الرائع ( موقع المدربات السعوديات ) كى يكون إحدى منطلقات الابداع والتفرد للمدربة السعودية .

وأضافت جاء هذا الموقع كى ينظمِ العِقد التدريبي النسائي ليخرج بأجمل حُلة من خلال عمل منظم يتبناه هذا الموقع ، كى يثبتوا اقدامهم في عالم التدريب ويقدموا للمجتمع روائعهم ويدعموا الخطط التنموية التي تتبناها خطة التحول الوطني ورؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ لأن للتدريب اليد الطولى في تحقيقها وللمرأة دور كبير كعنصر فاعلٍ فيها .

وأشارت : ومن خلال هذا الدور للمدربة السعودية وهذه الأهمية للتدريب كان لزاماً علينا أن نقدم مانستطيع نحو دعم هذا الموقع على قدر مانستطيع ولعل الفصول الافتراضية التي تبنت هذا الملتقى ودعم وكالة العزيزية للدعاية والإعلان لهذا التجمع يشفعان لي تكريماً وتقديراً لهذه الجهود.

ومن جهته قال مدير القسم الإعلامي أ.عبدالله بن محمد الغامدي بإن جمعية المدربين السعوديين قد أسست لدعم كل مدرب ومدربة على أرض هذا الوطن الغالي وتذليل العقبات التي تواجه مثل هذه المشاريع التي تخدم المجتمع في المملكة العربية السعودية.

 



اترك تعليقاً

WordPress spam blocked by CleanTalk.

كاركتير الأسبوع

(عصر الكلام ) للشاعر خليل الحربي

اخر التغريدات

لمزيد من الأخبار على سناب الصحيفة

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4271 مشترك