اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ، ورد كيدة في نحره ، واجعل تدبيره تدميره ، واحفظنا من شر الفتن ، وأدم علينا نعمة الأمن والأمان.


فتيات “مكة” يرسمن البهجة ويهدينها لسيدات”المندق”

صحيفة تلسكوب

 

شارك فريق منتدى الروائع التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمنطقة #مكة المكرمة، في فعاليات مهرجان #المندق السياحي 38 ، بقيادة المشرفة العامة أ.شريفه عطيه زيدان الزهراني، وذلك في إطار الشراكة التي تم توقيعها مع محافظة #المندق.
وافتتحت”الزهراني” مشاركتها في الفعاليات بكلمة تعريفية عن فريق روائع #مكة ودوره في احتواء الفتيات في مختلف المجالات وتطوير مواهبهن ،كما أكدت دعمها لفتيات المندق الراغبات في العمل التطوعي على إنشاء فرع للفريق بالمحافظة تحت ضوابط شرعية صحيحة.
وخلال الفعالية التي تعتبر الأولى من نوعها بمحافظة #المندق، قدم فريق الروائع العديد من الفقرات عن أصالة الزمن القديم ، حيث حازت على إعجاب ورضا الحاضرات الذي بلغ عددهن 300 امرأة.
كما تخللت الفعالية  أمسية شعرية ، وفقرات أخرى تمثلت في #الفلوكلور الجنوبي ،وزفة #العروس في الماضي، ومشهد صامت عن الحياة الرائعه في الزمن القديم .
وأعربت أ.شريفة الزهراني عن شكرها لمحافظ المندق أ.صالح القلطي على الجهود التي قام بها في التعريف بالفريق التطوعي في المحافظة ،كما شكرت القائمين على إعداد الأمسية ولجنة التنسيق واللجنة الإعلامية.


اترك تعليقاً

WordPress spam blocked by CleanTalk.

كاركتير الأسبوع

(عصر الكلام ) للشاعر خليل الحربي

اخر التغريدات

لمزيد من الأخبار على سناب الصحيفة

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4271 مشترك