اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ، ورد كيدة في نحره ، واجعل تدبيره تدميره ، واحفظنا من شر الفتن ، وأدم علينا نعمة الأمن والأمان.


مهرجان التسوق وفعاليات “صيفنا ألوان ” في محافظة النماص

2017-07-23

صحيفة تلسكوب

 

دشن محافظ النماص رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة عبدالله بن عائض العجيري فعاليات صيف النماص 1438 هـ بعنوان ” صيفنا ألوان “، تضمنت 50 فعالية متنوعة مابين دينية وثقافية واجتماعية وتراثية ورياضية.

وافتتح المحافظ موقع فعاليات مهرجان تسوق النماص 38 المقام بـ ” خفي ” على مساحة تقدر بـ 15 ألف متر مربع وسط حضور آلاف الأسر من الأهالي والمصطافين وتستمر فعالياته 90 يوماً، احتوى على العديد من المحلات والمطاعم والملاهي ومسرح للطفل وحديقة للحيوانات.

عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المُعد لفعاليات صيف النماص بحديقة الملك عبدالله، تخلله عرض مرئي عن البرامج والأنشطة المنفذة طيلة أيام الصيف ومواقعها، وقصيدتين شعريتين، وأبريت بعنوان ” أهل الزعامة ” بمشاركة فرقة النماص الشعبية.

وأوضح محافظ النماص عبدالله العجيري في كلمة له أن الفعاليات المنفذة تحظى برعاية واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، مؤكداً أن السياحة في النماص لها طابع خاص يجتمع فيها جمال الطبيعة والخدمات المقدمة للزوار والمصطافين.

وبين أن لجنة التنمية السياحية بالنماص عكفت على تصميم برامج وفعاليات تلبي احتياجات الطفل والأسرة والشباب من خلال تنفيذ 50 فعالية في مواقع متعددة من المحافظة تقام فيها المحاضرات الدينية, والمسابقات الثقافية, والليالي التراثية, والملتقيات, والأمسيات الشعرية, والدورات الرياضية, والمعارض المتنوعة.

ثم افتتح المحافظ ،معارض الإدارات الحكومية، والفن التشكيلي، والتصوير، والخط العربي، والأسر المنتجة، والموهبين, والموهوبات، وحديقة ألوان النماص.

وفي نهاية الحفل كرم العجيري المشاركين من الإدارات الحكومية والقطاع الخاص والوسائل الإعلامية في فعاليات صيف النماص 38.



اترك تعليقاً

WordPress spam blocked by CleanTalk.

كاركتير الأسبوع

(عصر الكلام ) للشاعر خليل الحربي

اخر التغريدات

لمزيد من الأخبار على سناب الصحيفة

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4271 مشترك