“بيدة” تحتفي بخريجي التعليم.

صحيفة تلسكوب

 

  • تعليم بيدة يحتفي بالطلاب الخريجين

الباحة –
إحتفل قطاع التعليم بمركز بيدة في الباحة بالطلاب الخريجين بالمرحلة الإبتدائية والصف الثالث الثانوي بمدارس بطحان الإبتدائية والمتوسطة والثانوية وذلك بحضور رئيس مركز بيدة سعيد بن بخيت المالكي.

وأقيم حفل بهذه المناسبة تخلله العديد من الفقرات فيما ألقى رئيس المركز كلمة بهذه المناسبة شكر فيها قادة تلك المدارس فيما يبذلونه من جهود مباركة في سبيل تعليم أبنائنا الطلاب وتطوير قدراتهم وأفكارهم وتذليل كل العقبات التي يواجهونها..ودعى الله عزوجل أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
وفي ختام الحفل تم تكريم المعلمين والطلاب المتميزين والمتخرجين.

مدارس الأندلس الأهلية توقع عقد استثمار تعليمي في منطقة الجوف

صحيفة تلسكوب – الطائف

ضمن ملتقى الاستثمار في التعليم دشن صاحب السمو الملكي الأمير “بدر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود ، وبحضور معالي وزير التعليم الدكتور “أحمد بن محمد العيسى.

وشهد ملتقى الاستثمار بمنطقة الجوف، توقيع عدة اتفاقيات بين وزارة التعليم ومجموعة من المستثمرين والمستثمرات لإنشاء مدارس عالمية ومجمعات تعليمية بمنطقة الجوف، وذلك برعاية من سمو أمير منطقة الجوف،و منها توقيع اتفاقية استثمارية مع سعادة المهندس يوسف الخريجي نائب الرئيس التنفيذي لمدارس الأندلس الأهلية لإنشاء مجمع تعليمي متكامل لفرع المدارس بالجوف للبنين و البنات لجميع المراحل التعليمية على مساحة 20 ألف متر مربع.

الجدير بالذكر أن مدارس الأندلس الأهلية وضعت حجر الأساس لمشروع المدارس بمكة المكرمة ، و افتتاح المقر الجديد لفرعها بالطائف للبنين ، مع تدشين مجمع الطالبات بالطائف قريباً ، و هي ضمن الخطة التوسعية للمدارس للانتقال من مباني غير المخصصة تعليمياً إلى مباني تعليمية و مجمعات متكاملة تخدم العملية التعليمية الحديثة و التي تحقق رؤية 2030 لوطن مزدهر .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.